ناماكواﻻند .. تعرّف على صحراء الزهور في إفريقيا

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/09/06 م ، 1437/12/04هـ
ناماكواﻻند .. تعرّف على صحراء الزهور في إفريقيا
ناماكواﻻند

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تضم القارة الإفريقية أكبر مجموعة من العجائب الطبيعية والحيوانات والنباتات في العالم، تتنوع وتتعدد بشكل هائل يجعلك بحاجة للسفر مدى الحياة عبر أراضيها وربما لن تكتشف كل شيء فيها.

 

ناماكواﻻند هي واحدة من المناطق المثيرة في القارة، وتقع في أراضي دولتي ناميبيا و جنوب أفريقيا، ورغم أنها قد لا تبدو بالموقع المثير للإعجاب على الإطلاق، لأنها أرض جافة وقاحلة وعادية أغلب أيام السنة، ولكنها خلال فصل الربيع تتغير لتصبح شيئا سرياليا جدا.

 

في فصل الربيع تصبح الأراضي القاحلة في ناماكواﻻند ذات منظر جميل وساحر عندما تبدأ الآف الزهور الملونة بالازدهار والتفتح ونشر عبقها العطر في أنحاء ناماكواﻻند، لتصبح واحدة من المواقع السياحية المهمة في ناميبيا وجنوب إفريقيا.

 

حديقة ريخترسفيلد الوطنية هي جزء من أراضي ناماكواﻻند ومصنفة ضمن مواقع التراث العالمي التي تدرجها اليونيسكو حول العالم، وهي تستقطب العديد من الزوار القادمين من حول العالم لمشاهدة هذه الظاهرة خلال فصل الربيع.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً