ابتكار مقعد للطائرات أكثر راحة وتطوراً حتى الآن

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2016/04/27 م ، 1437/7/20هـ
ابتكار مقعد للطائرات أكثر راحة وتطوراً حتى الآن
هذا هو المقعد الطائرة الأكثر راحة وتطوراً بالعالم

موقع ArabiaWeather.com- كشفت شركة باناسونيك اليابانية عن مقعد مميز مخصص لركاب الطائرات في درجة رجال الأعمال وفي الطائرات الخاصة، أشارت إلى أنه الأكثر تطوراً على الإطلاق.

 

ويأتي المقعد الذي يحمل اسم "ووتر فرونت" أو "الواجهة البحرية" مزوداً بالكثير من الخصائص المميزة، من قبيل شاشة فائقة الدقة "يو إتش دي" بحجم 24 بوصة، ومستشعر للأكواب، يتم عن طريقه إبلاغ مضيفة الطيران تلقائياً بإعادة تعبئة الكوب عند نفاده.

 

كما يستطيع المسافر من خلال هذا المقعد التحكم بدرجة الحرارة، والاستماع إلى الموسيقى بواسطة سماعات لاسلكية عازلة للصوت الخارجي، فضلاً عن التحكم بنظام الترفيه بواسطة الهاتف الذكي.

 

ويحتوي هذا المقعد على "جهاز لوحي خاص" يستطيع الراكب من خلاله طلب الطعام والشراب، أو استدعاء مضيفة الطيران، فضلاً عن أنه يدعم تقنية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية.

 

وطبعاً فإن هذا المقعد ذو المواصفات الرائعة قابل للتحول إلى مكتب مريح أو سرير واسع في ثوان قليلة. وتأمل باناسونيك التي تعاونت مع شركات عدة لتصنيعه وتطويره بأن يتم استخدامه في الطائرات بحلول عام 2019.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً