5 اكسسوارات صغيرة .. ستدرك قيمتها الكبيرة عند السفر

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/09/17 م ، 1437/12/15هـ
5 اكسسوارات صغيرة .. ستدرك قيمتها الكبيرة عند السفر
اكسسوارات السفر

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي – حزم الأمتعة عند السفر ليس بالأمر السهل، فهناك أشياء يجب أن تضعها داخل الحقيبة وأشياء من الأفضل أن تستغني عنها، بينما هناك قطع صغيرة جدا تبدو وكأنها تافهة، ولكنك ستدرك قيمتها الحقيقية عندما تحتاجها.

 

1- غطاء العين

قطعة صغيرة وبسيطة لكن أهميتها كبيرة في الطائرة للظفر بنوم هادئ وطويل بعيدا عن إزعاج الأنوار التي لا تستطيع التحكم فيها، وهذه القطعة لا تفيد في الطائرة فقط، ولكن حتى في الحافلات والقطارات والنزل الجماعية، لذلك حاول أن تضع لها مكانًا في حقيبتك دائما

 

2- سدادات الأذن

قطعتان صغيرتان لا تأخذان مساحة كبيرة داخل حقيبتك، ومن الأفضل أن تضعهما في علبة بلاستيكية برفقة غطاء العين لأنك ستكون بحاجة لتخفيف حدة الضجيج في وسائل النقل وربما في غرفة الفنادق أيضا إذا كانت تطل على شارع مزدحم.

 

3- المصباح اليدوي الصغير

حتى إذا كنت تمتلك هاتفا ذكيا به تورش ضوئي، فمن الأفضل أن تقتني مصباحا صغيرا يعمل بالبطارية، لأنك ستحتاج هذه القطعة الصغيرة في العديد من الاستخدامات مثل السير في الأماكن المظلمة وبين مقاعد القطار أو البحث عن شيء ما تحت الأثاث.

 

4- المحول الكهربائي العالمي

لأن أنظمة الدول تختلف في استعمال المقابس أو المآخذ الكهربائية فسوف يكون من الأفضل أن تشتري محول كهربائي متعدد، بحيث تستطيع به استعمال كل أنواع المقابس الموجودة في كل مكان، و Adapter عبارة عن قطعة صغيرة تضعها في حقيبتك دائما.

 

5- حاجز الباب

قطعة صغيرة سوف تبدو أنها غير مفيدة، لكنك عندما تتعرض إلى موقف محرج كدخول الأمن أو طاقم التنظيف إلى غرفتك في الفندق، سوف تدرك قيمة هذه القطعة أمام غرفة لا توجد بها سلسلة لإغلاق الباب من الداخل، والقطعة عبارة عن حاجز مطاطي صغير يوضع أسفل الباب.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً