5 تجارب مذهلة للتعرف على شنغهاي بشكل رائع

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/04/17 م ، 1437/07/10هـ
5 تجارب مذهلة للتعرف على شنغهاي بشكل رائع
شنغهاي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- بعد أن تصل إلى شنغهاي وتقف بذهول أمام وسائل النقل والجولات الممتعة بالقطار والقوارب وحتى بالأفعوانية.. هناك أماكن لا بد أن تصل إليها وترتاح فيها للتمتع بأجواء هذه المدينة المذهلة بين ناطحات السحاب والمطاعم والعروض المختلفة.

 

زيارة المطعم الدوار في برج لؤلؤة الشرق TV

هو ليس فرصة للتمتع بالجلوس داخل المطعم الدوار والمعلق فقط، ولكن يمكنك أيضا الحصول على رؤية رائعة لمدينة شنغهاي من "وحدة الفضاء" وهو أعلى مرصد يقع على ارتفاع 350 متر فوق سطح الأرض.

 

مشاهدة عروض سيرك شنغهاي العالمي

يتمتع الزوار بمجموعة متنوعة من العروض المحلية والدولية الحية والرقصات والمسابقات الموسيقية وعروض الألعاب البهلوانية في هذا المكان، وهناك أمثلة على أداء الحيوانات الحية وتشمل عروضا لأسود البحر ومصارعة الديوك.

 

الاستمتاع بالمعروضات في متحف شنغهاي

يقع متحف شنغهاي بتصميمه الزجاجي في ساحة الشعب قرب شارع نانجينغ، وتوجد به مجموعة كبيرة من الآثار الثقافية النادرة التي تشمل أكثر من 120 ألف قطعة، وأمثلة عن القطع الأثرية تشمل أكثر من 400 قطعة برونزية قديمة. ومن جهة أخرى تعد قاعة عرض التخطيط الحضري لشنغهاي فرصة كبيرة لتعرف كيف ستبدو المدينة عام 2020.

 

الاستمتاع بالمساحات الخضراء في حديقة يويوان

ليست بعيدة عن بوند، تعتبر يويوان الحديقة الأكثر تقديرا والوحيدة التي بقيت من حديقة أسرة مينغ التي كانت قد حكمت الصين، وقد أصبحت فرصة لتسليط الضوء على المدينة بمناظرها الجميلة وزينة الجسور والمعابد الملونة وجدران التنين كغيرها من مظاهر السحر المتأنق بأحجار اليشم، وهي بالتأكيد تستحق المشاهدة.

 

مشاهدة المدينة بعين الطائر من المركز المالي العالمي

يعتبر المركز المالي العالمي خامس أطول المباني في العالم ويتنافس مع برج لؤلؤة الشرق TV في المدينة على أكبر الارتفاعات، ورغم أنه يمكنك أن ترى مشاهد المدينة بعين الطائر من العديد من المباني الأخرى إلا أن تواجدك في "سكاي ووك" سوف يكون ذا تجربة أخرى تماما.
 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً