6 أمور يمكنك القيام بها في هوتشي منه.. أكبر مدن فيتنام

2016/03/16 م ، 1437/06/07هـ
6 أمور يمكنك القيام بها في هوتشي منه.. أكبر مدن فيتنام
هوتشي منه ، سايغون

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- مدينة هو تشي منه هي أكبر مدينة في فيتنام، وتضم العديد من محتويات التاريخ الكبير، ولذلك فإنها مزار من قبل عدد كبير من السياح، وهي توفر مزيجا من الثقافة الفيتنامية التقليدية مع بعض التأثير من الطابع الفرنسي.

 

 الأنفاق الأسطورية

أنفاق كوتشي معروفة جدا، فهي عبارة عن أنفاق تحت الأرض استخدمت خلال حرب فيتنام، وهي تمتد لعدة أميال، ويمكنك أن تأخذ الجولات المصحوبة بمرشدين لاكتشاف أفضل لأسرار هذه الأنفاق والتعرف على التاريخ أكثر.

 

 

هدئ أعصابك في شواطئ الجزر

الاسترخاء في أجواء تشبه الحلم مع تناول الفواكة الاستوائية الكثيرة في الجزر بأكملها، ولأن هوتشي منها مدينة صناعية تقع على الدلتا فإنك ستجد الكثير من الأماكن القريبة التي تتوفر فيها الرمال الذهبية الغنية والمياه الزرقاء الصافية، كما يمكنك التوجه إلى جزر فو كووك الساحرة.

 

 

تاريخ الحرب

لا بد على الزائر لمدينة هو تشي منه أن يقوم بزيارة لمتحف مخلفات الحرب في فيتنام، حيث يظهر إرث الحرب من خلال الصور والمنحوتات ومقتطفات من السكان المحليين، ويمكنك أن تكون بين مجموعة من الأشخاص الذين عايشوا تلك الحقبة.

 

 

مكان مناسب للأطفال

تريد مدينة مدينة هوشي منه أن تكون مدينة صديقة جدا للطفل، ولذلك قامت بإنشاء سواي تيان ثيم بارك مع أحدث أحواض السباحة والألعاب.

 

الأطعمة الطازجة التي لا تقاوم

سوف تجد الأكشاك التي تبيع الأطعمة الفيتنامية الأصيلة في كل مكان، ويعد سوق بينه تاي واحدا من الأماكن الشهيرة المعروفة، ولا تقلق بشأن الأطعمة الحلال، ففي هذا السوق بالضبط يوجد الشارع الماليزي وشارع بروناي، حيث يمكنك العثور على أفضل الأطباق الفيتنامية أيضا.

 

الطرازات الفرنسية في فيتنام

كثيرون لا يعرفون التاريخ بين فرنسا وفيتنام، ولكنهم سيلاحظون ذلك من خلال العديد من المباني المصممة على النمط الغربي بأسلوب فرنسي يعود إلى القرنين 19 و20، وكأحد الأمثلة دار الأوبرا التي تعتبر واحدة من أفضل المعالم المعمارية في المدينة.

شاهد أيضاً