7 أماكن سياحية مهمة تعرفك على أوكلاهوما في الغرب الأمريكي

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/04/07 م ، 1437/06/29هـ
7 أماكن سياحية مهمة تعرفك على أوكلاهوما في الغرب الأمريكي
أوكلاهوما

موقع ArabiaWeather.com- إسماعيل القاسمي- تشكل ولاية أوكلاهوما الأمريكية مكانا رائعا للتعرف على حياة الغرب الأمريكي من خلال مجموعة من الأماكن التي تكرس هذا المفهوم كالمتاحف إضافة إلى مجموعة من المعالم السياحية الأخرى التي ستجدها في المدينة الحديثة.

 

وهذه مجموعة من الأماكن السياحية التي لا ينبغي تفويتها خلال تجربتك السياحية في ولاية أوكلاهوما:

 

طريق 66

يعتبر Route 66 أطول طريق يقطع ولاية أوكلاهوما، فهو يمتد من شيكاغو إلى مدينة لوس أنجلوس، ويمر عبر أوكلاهوما سيتي، ويتمثل عامل الجذب السياحي في المدينة على جانبي الطريق مثل متحف النقل.

 

متحف الفن

كان المبنى الذي يقع على مساحة 23 فدانا عبارة عن فيلا على الطراز الإيطالي خلال عصر النهضة، وتم تحويله إلى متحف الفن وتوجد به مجموعة من الحدائق على طول خور كرو، ويضم المتحف أعمالا فنية من أوروبا وأفريقيا وآسيا.

 

حديقة الحيوان والحدائق النباتية

أنشئت منذ أكثر من قرن وتعد اليوم واحدة من الحدائق الرائعة في الولاية، وتتميز بمسارات المشي التي تأخذك عبر مجموعة من الأنظمة الإيكولوجية كالسهول الأفريقية والغابات الاستوائية، وتضم أكثر من 500 نوع من الحيوانات.

 

جامعة أوكلاهوما

تقع في نورمان إلى الجنوب من مدينة أوكلاهوما سيتي، وهي إلى جانب كونها مركزا تعليميا مميزا تضم مجموعة من مناطق الجذب السياحي والبرامج الرياضية، ومن معالمها متحف جونيور فريد جونز للفن والتحف من الحضارات العالمية ومتحف سام نوبل للتاريخ الطبيعي.

 

قصر مارلاند العقاري

هو قصر فخم يقع قرب الحدود مع كانساس شمال مدينة بونكا سيتي ويحتوي على 55 غرفة و3 مطابخ وحمام للسباحة ومرفأ، إضافة  إلى المتاحف التاريخية التي تشمل معرض بيكر براينت للنحت ومتحف النفط.

 

متحف السهول الكبرى

يقع في مدينة لوتون ويتميز بتقديمه التفاعلي لمعروضات التاريخ الطبيعي وخاصة عن حياة الهنود ورواد الغرب الأمريكي، ويمكنك مشاهدة المباني التاريخية في الهواء الطلق واكتشاف الثقافة المحلية بالمدينة المقدسة أو في المتحف الوطني ومركز كومانتش.

 

متحف جيلكريز

يقع المتحف على مساحة 460 فدان بين الحدائق المذهلة في تلال الأوساج في تولسا ويقدم مجموعة واسعة من فنون وتاريخ الغرب الأمريكي والثقافات الأمريكية الأصلية من خلال أعمال فنية ومخطوطات تاريخية.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً