موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- يحلم الكثيرون بالسفر إلى سنغافورة.. ولكن هل يمكن أن تكون وجهة لقضاء شهر العسل؟ هذه المدينة الجزيرة هي معجزة حقيقية من المشاهد والأصوات، سواءً الطبيعية منها أو تلك التي صنعها الإنسان.

 

من الفنادق الفاخرة ومولات التسوق المذهلة إلى روائع الفن المعاصر والهندسة المعمارية مرورا بالعديد من الشواطئ والحدائق، وحتى العروض الرائعة للماء والأضواء، انظر في هذه المجموعة التي تضم أماكن الجذب المناسبة لقضاء شهر العسل في سنغافورة.

 

ممشى شانغي بوينت الساحلي

واحد من أكثر الأماكن رومانسية للزيارة في سنغافورة لقضاء شهر العسل، وهو نقطة معروفة للحصول على عرض مذهل للبحر، البيوت البحرية والقوارب.
 

الإقامة في فندق ريتز كارلتون، ميلينيا

وهو ليس معروفا فقط كمكان لمشاهدة لا مثيل لها للأفق سنغافورة وخليج مارينا، ولكن أيضا بمجموعته من الفن الحديث والمعاصر لفنانين مشهورين.

 

صورة شخصية في بوكيت باتوك تاون بارك

بوكيت باتوك تاون بارك هي واحد من بين عوامل الجذب المعروفة بمناظرها الطبيعية الجميلة في سنغافورة، وهي بقعة شعبية خاصة للأزواج ومصوري لقطات الزفاف.

 

ركوب الكروز أسفل نهر سنغافورة

لا يكتمل شهر العسل في سنغافورة دون الانجراف نحو رصيف كلارك والمشي على طوله لمعرفة العناصر التاريخية في المدينة ومشاهدة إطلالات مذهلة على مارينا باي ساندز، الميرليون، وغيرها من المعالم الشهيرة.

 

موعد في مربع الجوهرة

لا تتخيل أن تمر بجبل فابر بارك، دون أن يكون لك موعد رومانسي رائع في Jewel BoX وهو فرصة لركوب التلفريك إلى الحديقة واستخدام الصندوق الجوهرة للعشاء الرومانسي.

 

عروض الضوء والمياه في مارينا باي ساندز

هذا المكان هو من بين أفضل مناطق الجذب في سنغافورة، وللأزواج أيضا متعة رائعة عندما يأخذان نزهة بطيئة للتمتع بعروض الليزر والنوافير المائية.

 

حدائق الخليج

الرقم سبعة في قائمة الأماكن التي يمكن للأزواج زيارتها في سنغافورة هي حدائق الخليج، وهي روائع تجمع بين الفن والحدائق والنباتات المحلية والغريبة تحت الطاقة المذهلة.

 

اللعب مع الدلافين في جزيرة سانت جون

تقع البحيرات الزرقاء الهادئة لجزيرة سانت جون على بعد 15 دقيقة فقط عن المدينة، وهي جزيرة مليئة بالحدائق المورقة والأشجار، حيث يمكنك قضاء نزهة رومانسية بها بعيدا عن المدينة المزدحمة، ويمكن أن تلاعب بعض الدلافين أيضا.

 

شاهد أيضاً