Crowdsourcing PostsWorld

Share with us the weather from your location☀️🌧❄️

Download App
5:50 AM
Emad

Emad Alnablsy

2024-05-03

منخفض جوي غير اعتيادي في هذا الوقت من العام و أجواء شبه شتوية وممطرة أحيانا وباردة تبدا ليلة الأحد/الإثنين.. ويتمركز منخفض جوي فوق جزيرة قبرص وبشكل غير اعتيادي موسميا، وتسقط الأمطار في شمال المملكة تمتد خلال يوم الإثنين صباحا نحو المناطق الوسطى، وتشمل بعض المناطق الجنوبية الغربية وتكون الأمطار متفرقة وغزيرة أحيانا ولكنها لا يتوقع أن تشكل مخاطر مهمة على المناطق المتأثرة.

3:30 AM
hammam

hammam domi

2024-05-03

#تحديث_جوّي | #تفاصيل حالة الطقس المُتوقعة خلال أيام الجُمعة والسبت والاحد. #الجُمعة نهاراً: • يكون الطَقس معتدلاً بوجهٍ عام مع ظُهور السُحب المُتفرِّقة في سماء أجزاء من المنطقة الشمالية، قد يتخللها تساقُط للأمطار المحليّة بشكل محدود ، وتنشط تدريجياً الرياح الشماليّة الغربيّة المُثيرة للغُبار والأتربة خاصةً خلال ساعات الظُهر والعصر. *وتكون مُصاحِبة لهبّات قويّة أحياناً تصل لحاجز 100 كلم/ساعة خاصةً في المناطق المكشوفة والطُرق الصحراوية والطريق الحدودي المُؤدي لحُدود #العراق_والسعودية، وموجات غُباريّة كثيفة تعمل على تدنّي ورُبما انعدام لمدى الرؤية الأُفقية في تلك المناطق. #ليلاً.... • يسود طقس بارداً نسبياً في غالبية المناطق، وأكثر بُرودة فوق القمم الجبلية العالية بوجهٍ عام، مع ظُهور السُحب المُنخفضة في بعض المناطق. *وتكون الرياح غربيّة نشطة السُرعة في الجبال العالية والطُرق الصحراوية. #السبت نهاراً: •تكون الأجواء مُعتدلة في مُختلف المناطق، مع استمرار ظُهور السُحب المُتفرقة والتي يتخللها فُرص لبعض الأمطار المحليّة المحدودة في بعض المناطق وخاصةً الشماليّة منها. *وتكون الرياح شماليّة غربيّة مُعتدلة السُرعة، تنشط مع ساعات العصر وتكون مُثيرة للغُبار في المناطق الصحراوية والمكشوفة. #ليلاً...... •يكون الطَقس بارداً نسبياً مع ظُهور السُحب المُتفرِّقة في سماء المملكة. *وتكون الرياح غربيّة مُعتدلة السُرعة بوجهٍ عام. #الأحد نهاراً: #الأنظمة الجويّة المُتوقعة خلال هذا اليوم. • يُتوقع بأن يندفع حوض عُلوي بارد قادم من شرق وشمال شرق القارّة الاوروبية ليمكُث بشكلٍ تدريجي على سائر دول الحوض الشرقي للبحر الأبيض المُتوسط بما في ذلك المملكة ويتشكّل مُنخفضاً جويّاً في (جنوب شرق اليونان) خلال ساعات النهار. *تنخفض درجات الحرارة بشكلٍ كبير لتُصبح أقل من مُعدلاتها بحدود 4_6 درجات مئوية. •وتسود أجواء مائلة للبُرودة في غالبيّة المناطق، وأكثر حرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر السُحب على إرتفاعات مُختلفة، مع فُرص لتساقُط زخّات خفيفة إلى مُتوسطة من الأمطار خاصةً في شمال المملكة. *وتكون الرياح شماليّة غربيّة مُعتدلة السُرعة، تنشط تدريجيًا وتكون مُصاحِبة لهبّات قويّة أحياناً في ساعات الظهيرة والعصر، مما تعمل على إثارة الغُبار في المناطق المكشوفة والطُرق الصحراوية. #ليلاً.. •يتحرّك (المُنخفض الجوّي شرقاً) سيتم تحديد مسارهُ لاحقاً بإذن الله. •و يكون الطقس باردًا بوجهٍ عام، ومع ظُهور السُحب على إرتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هُطول زخّات أمطار محليّة خلال ساعات الليل ، وقد تتحسّن فُرص الأمطار تدريجياً خلال ساعات ما بعد مُنتصف الليل وساعات الفجر في بعض المناطق الشمالية بمشيئة الله. *وتكون الرياح متغيرة الإتجاهات بشكلٍ عام. #تحذيرات_جويّة.... 1- تنبيه من تدنّي مدى الرؤيا الأفقية ورُبما انعدام الرؤية نتيجةً لموجات غُبارية كثيفة مع ساعات الظهر والعصر من يوم الجمعة. 2- تنبيه من شدّة سُرعة هبّات الرياح التي قد تتجاوز حاجز 100كلم/ساعة في أجزاء من جنوب وشرق المملكة بما في ذلك الطُرق الصحراوية نهار يوم الجمعة. 3- تنبيه من الاتربة المُثارة في المناطق الصحراوية خلال يومي السبت والأحد. 4- ارتداء ملابس أكثر دفئاً ومعطف خلال الليالي القادمة. والله تعالى أعلى وأعلم #طقس_الأردن | #Jordan_Weather

7:32 PM
Emad

Emad Alnablsy

2024-05-02

وتكون الأجواء باردة قليلا وربيعية نهاية الاسبوع وغائمة جزئيا ، الحرارة تقترب من 12 مئوية ليلا في الجبال والعاصمة وسطالأجواء الضبابية صباحا في الجبال العالية. ويتمركز منخفض جوي فوق جزيرة قبرص وبشكل غير اعتيادي موسميا، وتسقط الأمطار في شمال المملكة تمتد خلال يوم الإثنين صباحا نحو المناطق الوسطى، وتشمل بعض المناطق الجنوبية الغربية وتكون الأمطار متفرقة وغزيرة أحيانا

7:13 PM
غضب

غضب الصحراء

2024-05-02

زوال العدو الصهيوني قريبآ بإذن الله 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸

7:10 PM
غضب

غضب الصحراء

2024-05-02

🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸

6:59 PM
الطقوس

الطقوس ⚡️

2024-05-02

الكتلة الهوائية الحارة ستبدأ نشاطها بشكل رسمي اعتباراً من الخميس القادم الموافق 9 مايو وحتى 28 اكتوبر، 2024 :-الكتلة هي ممتدة من جنوب العراق مروراً الشرقية حتى الربع الخالي خصائص الكتلة الصحراوية الحارة 1-درجات حرارة الأربعينية 2-درجات حرارة الثلاثينية ( خاصة الصغرى ) 4-رياح السموم الشمالية نشطة طوال النهار على فترات 5-رطوبة متفعلة غالباً تبدأ من العصر حتى التاسعة صباحاً 6-رياح السموم الساخنة في النهار وحتى الفجر بشكل اقل 7-رمضاء الارض على فترات اثناء النشاط بسبب ارتفاع الحرارة 8- اجواء صيفية من صباحاً حتى الفجر طوال الفترة •درجات الحرارة الأربعينية ستبدأ في المنطقة الشرقية في 9 مايو القادم كالمرحلة الأولى وتشتد مع مرور الوقت لتتسع كافة المناطق المملكة مع استمرار زيادة الحرارة تلامس 50 درجة مئوية وأكثر في الربع الخالي والشرقية والكويت والعراق.

11:11 AM
Emad

Emad Alnablsy

2024-05-02

ويتمركز منخفض جوي فوق جزيرة قبرص وبشكل غير اعتيادي موسميا، وتسقط الأمطار في شمال المملكة تمتد خلال يوم الإثنين صباحا نحو المناطق الوسطى، وتشمل بعض المناطق الجنوبية الغربية وتكون الأمطار متفرقة وغزيرة أحيانا ولكنها لا يتوقع أن تشكل مخاطر مهمة على المناطق المتأثرة.

11:11 AM
Emad

Emad Alnablsy

2024-05-02

تتجدد الأمطار ولكن بشكل شبه شتوي وبارد بداية الأسبوع المقبل وخاصة من ليلة الاحد/الإثنين وحتى مساء الإثنين وخاصة شمال ووسط المملكة والجزء الجنوبي الغربي من البلاد، نتيجة توقع منخفض جوي شبه شتوي سيتمركز حول حوض جزيرة قبرص وينتج عنه تساقط الأمطار الرعدية أحيانا، ولكن لطبيعة الحالة فلا يتوقع أن تكون خطرة أو تسبب كميات كبيرة جدا في فترات قصيرة.

5:41 AM
طقس

طقس العرب

2024-05-02

تميل درجات الحرارة للارتفاع ولكنها تبقى أبرد من مُعدلاتها المُعتادة في مناطق عِدّة من المملكة، ويتراجع تأثير الحالة المطرية في مُعظم مناطق المملكة ويميل بذلك الطقس للاستقرار عدا أجزاء من المنطقة الشرقية خاصة المُحافظات الجنوبية منها، كما وتكون الفرصة مُهيأة لهطول بعض الزخات المطرية على أجزاء من المُرتفعات الجنوبية الغربية، والرياح مُتقلبة الاتجاه ومُعتدلة السرعة اجمالاً.

Clear

Clear

0

0

0

0
5:40 AM
طقس

طقس العرب

2024-05-02

تكون الأجواء لطيفة إلى معتدلة بوجه عام نهار اليوم الخميس، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات من الأمطار في أجزاء من شمال وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات الظهيرة والعصر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

Partly Cloudy

Partly Cloudy

2

2

3

3